الأربعاء، ١٨ مايو ٢٠١١

أنا لا اعرف


جائتني وانا استمع اليها
لذلك من العدل الاستماع اليها
http://www.youtube.com/watch?v=FNoCXwInAzE
...........................................
أنا لا أعرف الافلام
أنا لا أعرف الاغاني
أنا لا أعرف الجحيم
أنا لا أعرف الجنة
أنا لا أعرف شعور موج البحر
أنا لا أعرف معني نسيم الهواء
أنا لا أعرف معني الكلام او الصمت
أنا لا أعرف معني الشجاعة او الخوف
كلها اشياء أكبر وأهم وأضخم مني
أكبر من أني أقدر علي استيعابيها
لا أعرف معني الضوء ولا أهمية الفيزياء
لا أعرف أهمية الرياضية أو علوم النفس
لكن ما أعرفه حقا..
هو أني عندما أراها..كل شئ يتهاوي
ولا يبقي غيرها..
أعرف أيضا أن معها أشم لظلها رائحة عصير الفراولة الممزوج بالياسمين
أعرف أيضا أنها لا تراني ..
وأعرف أيضا أن شعرها له لغة خاصة به فقط
أعرف أن رائحة جسدها يشبه رائحة تلك الزهرة النادرة التي تنمو بسبب المطر الفيروزي فوق اعلي جبال الروح...
أعرف أن الصمت هي لغتي معها..
أعرف أني أطيل النظر أليها لكي أرسمها في عقلي تحسبا لعدم رؤيتها مرة أخري ..
أعرف أن ابتسامتها المصحوبة بدمعتين لابد وان لهم طعم الخوخ اللبناني.. وأعرف أن تلك الابتسامة مجردة أشارة أو اداة لجعل العالم مكان أفضل..
أنا لا أعرف الكثير من الاشياء ولكني لا أهتم
وليست هي كل أهتمامي..ولكن هي فقط من تجعل المعرفة أمر شيق

ليست هناك تعليقات: