الثلاثاء، ٧ أغسطس ٢٠٠٧

اليوم الثالث


بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم الثالث 6/8/2008
الزمن : 1.04 ليلا في أحد السيبرات
............................................
انا الحلم المفقود , انا الحلم الذي لم يولد قط , لانه مات منذ زمن طويل , أنا السكوت ,انا الظلام الذي ليس له نهاية , انا النهاية ,انا الالامي , انا سكوتي عن الاضطهاد , انا من قتل الحلم , انا من مزج الواقع بأوراق حكوميه , انا الالم في نهاية راسك , انا الوجع الذي يصيبك في قلبك بعد شعورك بالعجز انك لاشئ , انا شعورك بالعجز عن نطق كلمة أحبك لها , انا شعورك المكروه لفقدانك ذكرياتك , أنه انا , الا يتذكرني أحد , انا اللاشئ انا الذي حاول ان يكون شئ , انا الذي يري العالم من أطار سيارة قديمه , انا من ينتظرك لكي تقول او تقولي الكلمات المنتظره , انا الذي ينتظر الوقت المناسب للموت , انه انا , قلبي و عقلي و وجداني و افكاري المسمه بالتلفاز و اعلان السمنه ,و مسابقات التمثيل , انا الحلم الغبي الذي ليس له وطن , انا الحب و الوفاء في عالم يكره الاثنان معا و يكره الجمال , انه انا , انا الاغنيه الهابطه لقصة حب فاشله منذ البداية , انا القرار الخاطئ بك من البداية للنهاية , انا ترددك الابدي , انا هاجسك السخيف , انا الحلم الذي ينظر له الكل و يسبونه و يحقرونه , انه انا ايها الساده و السيدات ,بكل تواضع أقدم نفسي لكم



أنا

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

رائع مع انه في كلام كتير جاء في بالي و انا بقرأ مش عارفة اصيغة