الأحد، ٥ أغسطس ٢٠٠٧

مذكرات يوميه


بسم الله الرحمن الرحيم

مذكرات ليله دون ألوان !!!

هل المذكرات أمر خاص فعلا كما يقولون ؟ لكن فكرتي عن المذكرات أنها تفريغ للهم أو دعونا نقول أنها تفريغ لما في داخلنا , أذن لماذا لا يراه من حولنا؟ انا لا أعلم ولا أهتم سأجرب حظي فأنا فعلا ليس لدي ما أخسره , واذا أراد احد المشاركه بأي يوم من أيامه سيكون لي الفخر

.........................................................
الليله الاولي : تاريخ 4/8/2008
الزمن : ليل / داخلي في أحد السيبرات

لغاية أمتي؟ سؤال بسئله لنفسي في كل نفس بأخذه في حياتي , لغاية أمتي هتفضل أنت؟ أمتي هتتغير؟ ويلح علي أكثر و أنا أعمل في المكتبة , مكتبة تعمل علي بيع القصص كمصدر للرزق , ربما لاني أشعر بنظرية المؤامره أكثر من أي مكان في حياتي , وربما حتي في أماكن أخري , هل أنا ساذج؟ أم أنني فعلا أمثل دور الساذجه؟ لم أفهم أبدا طبيعتي للغاية الان أو ربما انا أفهم و أستعبط !!! و الله العظيم ما أعرف ,نفسي أكون حلمي , نفسي أكون نفسي , لا عاوز عربيه و عاوز الشقه العريضه أينعم لو جت لن أندم أو أقتل نفسي من شدة الخجل , لا طبعا , لكن تلك ليست أول شئ لي في أحلامي , الكل يريد شئ و الاغلب يريد كل شئ دون أي شئ في المقابل ليس لشئ لكن فقط أنهم يقدرون , مثال المحل اللي جنبنا يفتحون الثلاجه الخاصه بالمشروبات و يشربون بالاجل لغاية هنا منطقي لكن أن لم أري ما أخذو يبقي كل سنة و أنتو طيبين , ليه؟ السؤال يبقي غلط السؤال و ليه لا؟ لو حد سامعني او هيقرا الكلام ده يبقي يرد عليا
وشكرا .

ليست هناك تعليقات: