الجمعة، ١٠ أغسطس ٢٠٠٧

اليوم السادس


بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم السادس انا طاهر ,طاهر و نقي !!
9/8/2007 الساعه 12.18 ليلا في احدي السيبرات

لم ادون لليوم الخامس لاني كنت احاول ان أموت وفشلت
............................
بشري لكل كم يعرفني جدا , لقد أكتسبت صفة جديده الا وهي أنني نقي , مما يجعلني :

1-أحسن واحد قابلته في حياتي

2-انا عارفه انك اكتر واحد بيخاف عليا

3-انا للاولاك عمري ماكنت اتغير

4-انت الف واحده تتمناك

5- انت نقي

لا اقدر حقا علي وصف مدي فرحتي , يالي من انسان مميز , حقا , لسه دي لم اسمعها , في
الانتظار , كم هي جمليه تلك الحياه لماذا يوجد حمقي من امثالي يملئون الدنيا صراخ وعويل ؟ كم كنت غبي ولم اتنبه لنفسي من قبل فاليسمحاني الله بقي , اما بالنسبة لكل من يرون
العكس سامحوني او لا
فانا فقط لا اريد الحياه انا فقط اريد ان اخلد في الجنه لكي ابكي براحتي من الفرحه , لكي اعيش للابد مع من احب , دون شقه تريد ايجار وانبوبه , اريد ان اعيش علي قرب كل من لم اراهم من الانبياء , ابكي علي حجرهم, و الله ما اكتئاب ,بس فعلا انا لا اريدها
شكرا

هناك تعليق واحد:

ياسر احمد يقول...

وانا لا اريدها
مين فينا مش عاوز الجنة ياعم
بلا دنيا بلا حياة بلا قرف